مشاهدة فيلم Acrimony 2018 مترجم اون لاين - سيريس فور واتش

سيريس فور واتش


حصريا علي سيريس فور واتش نقدم لكم مشاهدة فيلم Acrimony 2018 مترجم اون لاين بجودة عالية .

إن زوجة مخلصة ، تعبت من وقوف زوجها المخادع ، غاضبة عندما يتضح أنها تعرضت للخيانة ...

فيلم Tyler Perry's Acrimony هو فيلم أفلام الإثارة النفسية الأمريكية عام 2018 ، تم إنتاجه وتأليفه وإخراجه من قبل تايلر بيري. فيلم النجوم تراجي P. هينسون ، Lyriq بنت ، Jazmyn سيمون ، و Crystle ستيوارت ، ويتبع زوجة مخلصة قرر الانتقام من زوجها غير مخلص. بدأت التصوير الرئيسية في أكتوبر 2016 في بيتسبرغ. تم إصدار Acrimony في الولايات المتحدة من قبل شركة Lionsgate في 30 مارس عام 2018. وقد تلقت بشكل عام مراجعات غير مواتية من النقاد وبلغت ما يقرب من 40 مليون دولار في جميع أنحاء العالم .

يفتح الفيلم مع أمر ميليندا مور محكمة لحضور إدارة الغضب أو أنها سوف تواجه عقوبة السجن. ميليندا هي محاربة تجاه المعالج ولكنها تفتح على مضض حول كيف وصلت إلى هذه المرحلة من الحياة. في عام 1997 ، ترث ميليندا منزلاً ومالاً من أمها المتوفاة. وتلتقي في الوقت نفسه روبرت غيل ، وهو طالب جامعي زميل يعيش في عربة سكن متنقلة. يبدأ الاثنان علاقة ، ويفقد ميليندا عذريتها إلى روبرت. ومع ذلك ، في نهاية المطاف Melinda يمسك روبرت الغش مع ديانا ويلز. تستجيب ميليندا من خلال قيادة سيارتها إلى عربة RV التابعة لشركة Robert ، مما يؤدي إلى استمرار الإصابات التي تمنعها من إنجاب الأطفال. يعتذر روبرت ، والتوفيق بينهما وسرعان ما يتزوجان .

بعد عدة سنوات ، تدعم ميليندا روبرت ، الذي لا يستطيع العثور على وظيفة لأنه مجرم. تنفق روبرت أموالها لتصميم بطارية قابلة لإعادة الشحن ، وتقنع ميليندا لترهن منزل والدتها لمواصلة تمويل عمله. يعيد روبرت في وقت لاحق التواصل مع ديانا ، التي تقدم لقاءًا مع رئيسها بريسكوت ، لذلك يمكن أن يبيع روبرت تصميم بطاريته. يتم تقديم روبرت 800000 دولار للتصميم. على الرغم من أن هذا يكفي لإنقاذ منزل ميليندا ، إلا أن روبرت رفض العرض ، مقتنعاً أنه يستطيع الحصول على سعر أفضل. تعلم كل من هذا وتفاعلاته الأخيرة مع ديانا ، ميلندا تطلب من روبرت الطلاق. روبرت في وقت لاحق ينتقل مع ديانا .

بريسكوت يعيد النظر ويعرض على روبرت صفقة بملايين الدولارات ، وهو ما يقبله. يعطي روبرت ميليندا 10 ملايين دولار ويشتريها من منزلها لتشكرها على دعمه في الماضي. تحاول ميليندا تجديد علاقتها ، لكنها تعلم أن روبرت وديانا متورطان الآن. تبدأ ميليندا بمضايقة الزوجين ، حتى أنها تدمر ثوب زفاف ديانا عن طريق صب حمض عليه. يحصل روبرت و ديانا على أمر تقييدي ضد ميليندا ، التي أمرت برؤية معالج نفسي. ومع ذلك ، تدهورت حالتها العقلية بعد أن علمت أن ديانا حامل. يشخصها المعالج باضطراب الشخصية الحدية .

تزوجت روبرت وديانا ، وقضوا شهر العسل على يخت. ميليندا المسلح يتسلل على متن الطائرة ويطلق النار على روبرت. روبرت يقرعها في الماء ، ويروي ديانا للحصول على الطاقم الذي قفز. ميليندا تتسلق القارب ، وتعتزم قتل روبرت ، ولكن ساقها عالقة في سلسلة المرساة. يتم سحب ميليندا من القارب ، وسحبت تحت الماء حيث تغرق للأسف. ثم تعود ديانا مع الطاقم لمساعدة الجرحى روبرت .

مشاهدة الفيلم : مشاهدة فيلم Acrimony 2018 مترجم اون لاين - سيريس فور واتش

اعلان الفيلم


صور الفيلم





تعليقات