فيلم Godzilla: The Planet Eater 2018 مترجم HD - 4Watch


تحميل فيلم Godzilla: The Planet Eater مترجم علي 4Watch

يمكنك أيضاً مشاهدة الفيلم من هذا الرابط

مشاهدة فيلم Godzilla: The Planet Eater 2018 مترجم HD اون لاين

مشاهدة وتحميل فيلم الانيميشن و الخيال العلمي Godzilla: The Planet Eater 2018 مترجم كامل اون لاين
مشاهدة فيلم Gojira: hoshi wo kû mono 2018 مترجم تحميل مباشر على اكثر من سيرفر اتش دي بلوراي تدور احداث الفيلم حول إن الإنسانية وحلفائها الغريبة و Godzilla يدخلون في نهاية الأمر عندما يصل الكيان المدمر القوي المعروف باسم Ghidorah إلى الأرض .

Godzilla: فيلم The Planet Eater هو فيلم خيال علمي ياباني من إنتاج شركة kaiju يعرض 2018 غودزيلا ، تم إنتاجه بواسطة Toho Animation والرسوم المتحركة بواسطة Polygon Pictures ، بالاشتراك مع Netflix. إنه الفيلم الرابع والثلاثون في امتياز غودزيلا ، فيلم غدزيلا الثاني والثلاثين الذي أنتجه توهو ، والدخول الثالث والأخير في ثلاثية الأنيمي. إنه تكملة ل Godzilla: مدينة على حافة Battle و شارك بإخراج Kōbun Shizuno و Hiroyuki Seshita. تم إصدار الفيلم بشكل مسرحي في اليابان في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 ، وتم إصداره في جميع أنحاء العالم على Netflix في 9 كانون الثاني (يناير) 2019.

بعد تدمير مدينة ميشاجودزيلا ، تعرب منظمة Metphies عن إعجابها بالإنسانية ، ويريد الباسلوسودو الباقي من هارو أن يحاكم .

على الأرض ، كان هناك حماسة دينية متزايدة تحت Metphies ، الذي يقول أن "معجزة" أنقذتهم من Nanometal. أخبره عالم من هارو بأن يوكو ميت دماغيا ، و قلبها ينبض بسبب نانوميتال. انهم خائفون أيضا من الكشف عن الحقيقة بسبب Metphies. يعتقد Metphies Haruo يخشى نيتومال يحل محل Godzilla كخطر.

يواجه هارو Metphies ، الذي يكشف أنه يريد جلب إله Exif ، لما هو ضروري للحصول على تكنولوجيا Bilusaludo وعلم النفس البشري. يتم نقل هارو إلى منطقة نائية بواسطة التوائم ، وينامون في النهاية مع أحدهم. يكتشف الآخر Metphies بالتواصل مع قائد Exif ، ثم يظهر صورة ذهنية لـ "Ghidorah".

ينظم Metphies اجتماع آخر ، والذي يسميه خلاله Ghidorah ، ثم يذبح أتباعه. ثم يخرج رؤساء الغدارة من ثلاث فراغات ، ويدمر واحد منهم سفينة القيادة. تستيقظ غودزيلا من سباتها وتواجه غدورة ، فقط لتكتشف أن غدورة غير ملموس وغير مكترث برائحتها الذرية. وينظر العلماء إلى أن شكل جدورة الحقيقي موجود في مستوى آخر من الواقع ، وبالتالي لم تتحقق الطاقة إلا.

ثم وجد هارو ميثفيس ، الذي حل محل إحدى عينيه مع تميمة جدورة ، مما مكنهم من التواصل. وهو يطلق هجومًا تواردًا إلى هارو ويكشف أن غدورة هو إله "إكسيف" ، وهو كائن لا مفر منه في الفوضى ، حيث يقدمون كواكبًا للاستهلاك. يريد من هارو أن يعتنقه كذلك. ومع ذلك ، Mothra (لا يزال بيضة) يهاجم هجومه ، ويمكّنه من اكتشاف أن Metphies هو الذي دمر سفينة جده في الفيلم الأول. ثم ينفصل هارو لفترة طويلة بما يكفي لطرد كلتا عيني متسف ، مما يجعل غيدورا محصوراً في طائرة الأرض ، مما يسمح لغودزيلا بتدمير رؤوس غيدورا وإطلاق نفسها الذري إلى الفراغات ، مما يجعلها تنفجر. بعد ذلك ، تموت Metphies.

مر الوقت وبدأ الناجون العيش إلى جانب السكان الأصليين ، وواحد من التوائم حامل بطفل هاروو. يكتشف هارو أن العلماء وجدوا كيف يستخدمون نانوميتال من ميخاجودزيلا في جسم يوكو كسلاح ، ويدركون أن البشرية سوف تدمر نفسها عاجلاً أم آجلاً. أخذ Yuko معه ، يطير السفينة التي أعيد بناؤها حديثا نحو Godzilla ، الذي يتبخر له.

في مشهد ما بعد الائتمانات ، في وقت ما في المستقبل ، أطفال من السكان الأصليين والناجين يجرون طقوسا في ضريح يكرمون هارو.

تعليقات