"The Crew' فيلم التدشين لـ"شرم الشيخ للسينما الآسيوية"



أفصح المخرج مجدي أحمد علي، رئيس مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، اختيار الفيلم المصري "The Crew"، ليصبح فيلم التدشين لذلك الحدث السينمائي الواعد، في دورته الأولى، أتى هذا أثناء الندوة الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم يوم الثلاثاء، وتم فيه الإشعار العلني عن تفاصيل برنامج المهرجان.

 نسق تقسيط تصاعدي فريد، وأنظمة سداد حتى 10 أعوام، لتلبى مختلَف الاحتياجات
نسق تقسيط تصاعدي فريد، وأنظمة سداد حتى 10 أعوام، لتلبى مختلَف الاحتياجات

وسيشهد المهرجان العرض الأول الدولي لفيلم "The Crew"، حيث فضلته المؤسسة المنتجة، عن الكثير من المهرجانات العالمية والإقليمية، مساندةًا منها للفعاليات السينمائية التي تتم إقامة على أرض جمهورية مصر العربية.

وشدد مخرج الفيلم إسلام رسمي، أنه سعيد جدا بخروج "The Crew" للنور، وانطلاقه بواسطة جمهورية مصر العربية أولاً، راجيًا أن ينال رضا الحشد والنقاد بنفس الدرجة، مشددًا على التعب العظيم الذي بذله مجموعة العمل، والاحترافية العنيفة في مواجهة وخلف الكاميرات، معتبرًا أن ترجمة كل هذا على شاشة السينما، هو الانتصار الحقيقي.

ويتناول "The Crew"، مدد تصنيع الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، وحتى عرضها بدور العرض، على نحو يسير ومبسط، والتي يجسدها نخبة من نجوم السينما المصرية وصناعها.

يقال أن مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته رقم 3، سوف يتم إقامة  خلال الفترة من 2 وحتي 8 آذار القادم، حيث تضطلع بـ الفنانة إسعاد يونس، الرئاسة الشرفية للمهرجان.

فيلم "The Crew" مونديال يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، إضافة إلى كبار صانعي السينما في جمهورية مصر العربية، على قمتهم وحيد حامد ، جابي خوري، مدحت الإنصاف، تامر حبيب، وشريف عرفات، هادي الباجوري، وهشام نزيه.

الفيلم سيناريو محمد نبيل وإسلام رسمى، تصوير تامر الحسيني، مونتاج محمود سمير.

تعليقات