نجوم "مسرح جمهورية مصر العربية" يسيطرون على نصيب الأسد من مسلسلات رمضان 2019 - سيريس فور واتش



رغم انشغال نجوم فرقة "مسرح جمهورية مصر العربية" منذ شهر أغسطس الزمن الفائت بتقديم عروض الموسم الرابع الذي انتهي تقديمه قبل أيام، لم يمنعنهم ذلك من التواجد في الكثير من المسلسلات التي سيطلون بواسطتها على جمهورهم رمضان القادم.

وأعرب محمد أنور واحد من نجوم فرقة "مسرح جمهورية مصر العربية" عن سعادته بتواجده وزملائه بالفرقة، في الكثير من مسلسلات رمضان 2019، واستعرض أسماء الأفعال التي يشاركون فيها، وعلق عليها "مسلسلات رمضان السنة دي عندنا إن شاء الله"
على منحى أخر، معرفة موقع FilFan.Com، من مصارد مقربة أن قناة MBC جمهورية مصر العربية أصدرت قرارا عرض الموسم الرابع من "مسرح جمهورية مصر العربية" عبر شاشتها في شهر رمضان 2019، وهذا مثل الكثير عرضها العام الزمن الفائت في شهر رمضان للمرة الأولى.

الموسم الرابع من "مسرح جمهورية مصر العربية" يحتوي 20 عرضا مسرحياً، ومن المخطط له أن يضاف إليها 9 عروض أخرى من الموسم الثالث، لم يتم عرضها تليفزيونيا في الماضي.

وبانتهاء الموسم الرابع يكون قدم أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية 120 عرضا، أثناء جميع المواسم الـ6 الفائتة، حيث تم تقديم 40 عرضا على موسمين بمستهل انطلاقها تحت اسم "تياترو جمهورية مصر العربية"، ثم 80 عرضا مقسمة على 4 مواسم أخرى تحت عنوانها الجاري "مسرح جمهورية مصر العربية".

يقال أن فرقة "مسرح جمهورية مصر العربية" لأشرف عبد الباقي يسهم في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى طفيف ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج قليل وجوده صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الفجر.

تعليقات